Wednesday, September 12, 2012

وفي الوقت نفسه، عند سفح الجبل

أطل عينيه  فتاة جميلة وتومض أحيانا يقفز إلى أن ينزلق في رشيقة بين الأشجار، وحول ثم إعادة تومض من خلال الضباب الكثيف الذي يتخثر بعد الغابات المطيرة الثقيلة، على خطى توقف عند وصوله إلى مكان.
"آه، القرف ....،! أنا في وقت متأخر ...! Hhhhhhhh "كامي عيري تنهد عندما رأى عدة جثث ملقاة الرقم هامدة. وأشار الإبرة ليست بعيدة عن ذلك المكان، عيري صدر بوصلة صغيرة، إلى مكان السوق قليلا مشرق.
كامى عيري Eririn (وهذا عادة أصدقائي ندعو له جيري) استدار ثم إعادة ركض تسابق عبر الغابة، الضباب الداكن والكثيف، إلى سوق صغيرة إلى نقطة تشير إليه بوصلة صغيرة في يده، ويعد الإبرة يضيء أكثر إشراقا، استمع بصوت ضعيف يشتكي على الضحك فتاة بين الرجلين، حتى خطى جيري ضوء بدون صوت.
"...... قف!"
"Ehhhh؟"
"Hemmm، وقال انه انه"
جاك وجوش بالدهشة ويسر، عيونهم تحدق عيري كامى الجسم على نحو سلس، وهي فتاة جميلة مع ارتفاع 1،55 م، يحدق في جده متجهم 2 التوأم الاشقر يبتسم في وجهها نظرة سيئة، في حين تراجعت ايومي الجسم ضعيفة يعرج عندما جاك تطلق قبضتها.



"سافاج!" أدركت عيري ما قامت به الجد التوائم اثنين من فتاة صغيرة معلقة الآن الذي يعرج، يلهث بلا حول ولا قوة، عند سفح جاك.
 "ها ها ها ... انه جزء من جاك لي، من جهتي ....!" مع جوش مباشرة بشغف على وجهها لوجه مع كامي عيري ضمن 7 خطوات، في حين جاك قوة روحه أعلى من يشعرون بالقلق، هناك شيء غريب عن الفتاة الجميلة الذي كان وجها لوجه مع شقيقه التوأم جوش.
"كن حذرا ... Joshh ... وأنا أعتقد أنه ليست فتاة عادية! اعتقد انه كان واحدا من ولي الأمر" جاك صاح لتنبيه له التوأم جوش شقيق.

-
الجارديان: الشخص / مجموعة من الفتيات الذين يستخدمون قوة الروح التي لديهم لمساعدة شخص ما ومكافحة الجريمة، والجارديان يمكن أن تزيد من قوة روحهم عن طريق أداء طقوس علاقة مماثلة.

الروح الظلام: الشخص / مجموعة من الرجال الذين يستخدمون قوة الروح التي لديهم لارتكاب مجموعة متنوعة من الجرائم بما فيها الاغتصاب والتحرش. يمكن الظلام الروح زيادة قوتها الروحية عن طريق امتصاص السوائل ذروتها الفتاة من خلال رمح القضيب بهم (إذا الروح هو رجل الظلام)، وتمتص السوائل السائل المنوي والجسم فريسة من خلال رمح من القضيب (إذا الروح السوداء ما هي إلا امرأة)

قوة الروح:
(إد: على سبيل المثال، هو كما يلي ...... المهندس ... جي .. الهندسة .. ^ _ ^ V V)
1. القدرة على تحميل الاستدعاء الرمزية.
2. القدرة على استخدام أنواع مختلفة من العناصر مثل الماء والنار والأرض، والرياح، والضوء، الظلام كسلاح. هم
3. القدرة على تحويل أنفسهم إلى شيء آخر، حتى تحويل أنفسهم إلى عالم الخيال / الأسطورية، أو مخلوقات خيالية الكائنات.
4. القدرة على ينوم والدخول في ذهن شخص ما، حتى عند مستويات مرتفعة للغاية ويمكن أن تقتل شخص في الحلم والخيال
5. انه انه انه انه، وكما euhhh .. Ehmmmm ... uhukkk .. Ehmm (آسف لم الأفكار ....)

Eririn ابتسم ببرود (الأحمر: جوان وعلى التوالي إلى الأمام، جمالها تأتي قوية جدا ثم ابتسم ابتسامة عريضة لأنه خدش رأسه، لا أعرف كيفية القيام به لجعل مشاهد القتال مثيرة كما هو الحال في المثال Pingho كو، ihikkkkkkk T_T، هذا هو المكان السيد Raito مباشرة العمل ...، وأصدر قدرته .......، دعونا نرحب كو بينغ راي ....!)

ولكن لم جوش لم تسمع تحذير إذا جاك. ولمع جسمه بحيث عيون للشخص العادي، وقال انه يبدو أن تختفي عن الأنظار. جوش الثقة المفرطة بالنفس، والتفكير أن الفتاة يمكن أن يكون في يديه واحد فقط في شرب حتى الثمالة، فقط. وفقا للحرف الذي هو فاحشة، وكان الهجوم أدى مباشرة إلى الصدر الذي كان مغريا Eririn المتضخمة. تركيز العينين جوش الثابتة على صدره Eririn، لذلك فهو لا يرى ابتسامة من لسان الفتاة الجميلة. بدا فجأة الفتاة الجسم عندما لمست يد جوش تقريبا صدرها، لتختفي منه. كان أي تحرك حقيقي للفتاة أسرع بكثير من حركة جوش، وبالتالي فإن الهجوم كان مجرد رجل شرير القديمة على الهواء فارغة. جوش لاهث في حالة صدمة، وقال انه يعمم تلقائيا نظرة حولها، في محاولة للعثور على آثار Eririn.
"جوش، فوقكم!" كان هناك جاك يصرخون الذي رأى شقيقها في خطر.
في غضون جزء من الثانية، جوش رمي جثته إلى جنب مع بعض الصعوبة، وفقط في تلك اللحظة، انخفض بشكل حاد غامض الشكل من فوق وتصل إلى الأرض حيث الحق جوش كان يقف. سمع دوي انفجار مثل انفجار الديناميت. على الرغم من أن جوش كان يرمي جثته إلى الجانب، ولكن لم تتوقف أرسلت القوة التفجيرية وسلم "الطائرة" حلقت حتى انقلبت في التراب والطين. بعد ذلك بوقت قصير، وقال انه حصل على الفور حتى، وبدا على الأرض حيث كان واقفا الآن تم إنشاء حفرة كبيرة في. إلا إذا كان لا يزال قائما هناك، وضرب فتاة جميلة، لتحطم جسدها على أرض الواقع. لا يشعر أنه يرتعد، وخصوصا عندما رأى الفتاة التعبير كان باردا مثل الثلج.

"أن كثيرا فقط القدرة؟" سخرت الفتاة بصوت غير والباردة. سماع هذه السخرية، جوش له غاضبة يتحول إلى غضب. والتقليل الآن هو الذي كان يخشى من قبل كثير من الناس، من قبل فتاة صغيرة مثل هذا!
"الكلبة! ليس علينا سوى الانتظار حتى انهي تتمتع جسمك، وسوف نرسل لك الى الجحيم مع الجسم إلى قطع! "لا نريد ان يشعر بالحرج مزيد من جوش إصدار الفور قوة من الروح الظلام لديه. فمه يتمتم على الفور.
"أنا هو، غير منضم من أي قانون، استدعاء عليها قوة التدمير، جلبت الظلام إلى النور، تظهر!"
تتناول الآن جوش الجسم مع الأشعة فوق مسود. وقال انه يتطلع كما لو انه شعر قشعريرة البرد القارس. فجأة تغير وجهها. وقد شغل وجهه مع رمادية الشعر الكثيف والخشنة، وبين ابتسامة على وجهه، وبدا في النمو الأنياب الحادة ويبدو ممدود. صوت تذمر من الحيوان من فمه، ويبدو أنها فجأة لتنمو وتكبر، حتى تمزقت الملابس التي كان يرتديها على حدة، غير قادر على كبح جماح معدل النمو كان غير طبيعي. جنبا إلى جنب مع صرخات حيوان جريح، وكان جوش التحول الكامل. والآن يتم تغطية قبل Eririn، ذئاب ضارية الرقم الوقوف مع الجسم 2 أقدام، مع مجموعة كبيرة والعضلات مع الريش وأشار حادة. هذا المخلوقات البرية وتذمر تثبيط بالتأكيد
الناس العاديين الذين يسمعون ذلك، ولكن الغريب أنه كان بدلا الفتاة مبتسم بتكلف ترى أن بالذئب



قفز جوش يفتقر إلى تذمر مخيف، وارتفاع في الهواء وانخفضت نحو Eririn. فتح الكفوف بمسامير حادة خضراء لامعة. وقد سجي هوف في قوة الروح المظلمة وسام جدا. نقطة الصفر من مخالب التي سوف ترسل المعارضين إلى الآخرة بعد معاناة الألم الشديد لمدة 3 أيام وثلاث ليال.
الغريب Eririn لا تحاول تجنب هجمات جوش، وزال يقف في موضعه الأصلي. انها مجرد أنه يبدو فمه لنشل، يديه الممدودة نحو جوش الظل مسرعة نحو ذلك بأشجار النخيل مفتوحة كما لو كان لوضع حد لهجمات جوش.
"ومنحنى الطبيعة، تبدو منعزلة الانفجار اليك MAGNA!"
فجأة، تغطي يديه النقط مزرق Eririn لاطلاق النار. والكرة لاطلاق النار الحصول على أكبر وأكبر وأكثر الابهار. وسائل نارية فقط عندما لمس جوش تقريبا الكفوف Eririn اليد الممدودة، تحولت فجأة إلى لهب الثقيلة التي خرج بها، ولا شك حرق جثة جوش ترتد إلى الوراء بعيدا في نهاية المطاف وضرب واحد من الشجرة الكبيرة التي كانت هناك مع بغزارة، حتى سقطت شجرة مع صوت مدو.
"جوش!" صاح جاك الذي رأى جثة أخيه كذاب مع جثث متفحمة.

كان جاك على وشك الاقتراب جثة شقيقتها، لكنه رأى بالذئب جوش التجسد وقفت ببطء، وعلى الرغم من تعثر الجسم وحرق الريش، جوش النهاية قادرا على الوقوف بشكل مستقيم.
"أنت!" مهدور وبصوت عال بينما يحدق مستيقظا Eririn.
ولكن ما ينظر إليه على أنه غير مبال تحت المخلوقات شرسة tatapn itu.Sadar أن هذه الفتاة ليست فتاة عشوائيا، لأنه يعلم أنه إذا كان أحد على أحد، هو وجوش لا يمكن أن تغلب عليه.
"أنا هو، غير منضم من أي قانون، استدعاء عليها قوة التدمير، جلبت الظلام إلى النور، تظهر!"
من تلاوة تعويذة، وكذلك شقيقه، وتحولت إلى جاك المخلوقات مثل الذئب البرية. انها مجرد أن جسده أكبر من ذلك بكثير، وإذا شعر فضي شقيقه. جاك شعر أسود التجسد الذئب. وقدم جاك تلميح صغير في جوش، الذي يمكن أن اللحظات فقط. وقال جاك فقط له لاستخدام هجوم مجتمعة وهي رصاصة من الفضة. لا ينبغي أن تستخدم هذا الموقف بشكل عشوائي، لأنه سيخفض سنة واحدة من بقية حياتهم في كل مرة أطلقت، لذلك سوف تصدر فقط في أوقات الحاجة الملحة. جوش في قلبه لا يزال نقلل هذه الفتاة، والوقت لم يحن بعد بالنسبة لهم لذهاب إلى هذا الحد. لكنه أومأ أخيرا تم الاتفاق ببطء في شبك 2 المذؤوبون الكفوف وتذمر بهدوء.
"وبعد الشر على الأرض، وتستهلك كل الخير، ورفض ومقاومة، التدمير! الظلام القيامة! "
ظل الخماسي كبيرة ظهرت فجأة فوق رأسه Eririn، والضغط هالة يخرج من الخماسي الذي يخوض جميع جسدها الصغير. بارد الابتسامة التي رحل الآن munul دائما على لسان الفتاة. كان يعرف أن هذا الوقت الهجوم لا تلعب الألعاب، وإذا كان غير جادة، حياة على المحك.

تهز جسدها الصغير بهدوء، وببطء ولكن بثبات، وكان يرتدي الملابس التي كان في حالة يرثى لها، وإذا ما تم تناول بالقوة أيدي الغيب. الظلام قوة الهجوم الحكم بدأت الآن لتصل لها بجد وأجبرت ركبتيها مع تذمر بهدوء يدفع من فمه. إلا إذا كان شخص عادي، يجب أن يكون قد نقل جوا إلى حياته الآخرة. الخماسي يحوم الغزل عليه الآن يفتح ثقب أسود يمتص كل شيء في من حوله. بعد الاكتئاب الماضية، امتص جسم الفتاة الآن في من قبل السلطة من الثقوب السوداء غامضة. كل الأشجار الكبيرة والصغيرة بدأت الآن اقتلعت وطار ابتلع من قبل الثقب الأسود الذي يخترق الظلام البعد لا نهاية لها. وعلم انه لن البقاء على قيد الحياة إذا كان الثقب الأسود تبتلعها، أجبرت الفتاة على ممارسة كل ما قدمه من القدرة على البقاء على قيد الحياة.
"الطبيعة ملزمة، كل شيء البشر الفانين، والظلام قبل القوس ضوء، ها قوة الفضيلة."
مع عشرة أصابع متشابكة، جبين الفتاة فجأة ترك ضوء التي تسبب العمى وثم اسرعت نحو الالتصاق والثقب الأسود. يتم تناولها مباشرة شعاع ثقب أسود غامض ثم فجأة مشرق، والشقوق قبل دمرت في نهاية المطاف.
يمكن أن نرى جوش وجاك هجومهم النهائي بسهولة تدميرها. وهذا يجعلهم أكثر صدمة من جديد الهيئات التي ينبعث منها ضوء التي تسبب العمى التي طرحت ينزل من السماء. الرقم يشبه الدرع فارس وسيم يرتدي التي تنبعث الضوء. وكان الرقم عقد السيف الذي المسببة للعمى الضوء.

"هيليوس؟! بأي حال من الأحوال! "
هتف جوش وجاك في وقت واحد تقريبا. فوجئت كل من المحتوى لأن هيليوس غير متواجد الأسطوري الذي اختفى فترة طويلة. يقال انه كان واحدا من أقوى الرمزية أي وقت مضى، وفقط تلك هي اختيار mensummon قادرة عليه. حاول واعية الظروف مواتية أقل، وجوش جاك تويست عفوية وتحرك جسمك من الفرار. ولكن فقط في تلك اللحظة تحولت هيليوس سيفه مع حركة دائرية، لخلق حلقة من النار آخذ في الازدياد.




"Pyrios، AEOS، Aethon، Phlegon." بكى بصوت وردد هيليوس غريب.
من منتصف الدائرة لاطلاق النار تم من الراكض الراكض 4 أ الحصان مغطاة النيران بسرعة نحو جوش وجاك. على الرغم من أن جده كانا قد انتقلت في أسرع وقت ممكن، ومع ذلك، بلغت نسبة الخيول أربعة من النار أسرع والرجل الثاني في نهاية المطاف القديم من الخلف. مرة واحدة تصل إلى الهدف، تحولت الخيول الأربعة إلى كرة نارية عملاقة سحابة شاهق الأشعة تصل إلى بضعة أقدام أعلاه. كرة النار التي تحرق كل شيء حولها لداخل على بعد أمتار قليلة، من بينهم اثنان من فاسق أن جده قد تصرخ بصوت عال فقط اجتز نشعر بحرارة الجسم.
اختفى "Bllaarr" كرة النار مع دويا قويا أن تهب الرياح الساخنة في كل الاتجاهات. مضاءة الزاهية المكان حين يعود الظلام الآن. حطم الانفجار تسبب في المنطقة المحيطة، وترك اثنين من الرجال الذين جده المنحرف حول لهم ولا قوة، سواء أكان حيا أو ميتا. كلاهما الآن عودة إلى الشكل الأصلي. هيليوس تجسد الآلهة الأسطورية، وتحولت شيئا فشيئا نحو ساطع وEririn الذي كان لا يزال راكعا على الأرض في استنفاد بعد الاستدعاء له هيليوس، حبات من العرق تتدفق مع المطر تمرغ جسدها. تولى بعد أن يتقن بنجاح ظهرها، عيري كامى الجسم صعدت إلى جاك وجوش، من بوصلة الصغيرة التي تنمو الآن ضوء خافت إصدار من رأس الإبرة، علامة على ضعف الروح النسمة المظلم من جده 2 الجسم سيئة، جنبا إلى جنب مع اختفاء حياة كل من .

1 comment:

  1. Saksikan Jadwal Pertandingan Big-Match Perempat Final Piala FA Chelsea Kontra Manchester United 14 Maret 2017
    Pkl. 02:45 WIB. Dini Hari Nanti. Hanya Di ( " Sumber Prediksi Bola Internasional Akurat 2017 " ).
    Serta Pertandingan Big-Match Liga Champions Babak Perdelapan Besar Antara :
    1. ( >> Juventus Vs FC Porto << ) Rabu, 15 Maret 2017 Pkl. 02.45 WIB.
    2. ( >> Leceister Vs Sevilla <<) Rabu, 15 Maret 2017 Pkl. 02.45 WIB.
    Dan Saksikan Terus Penayangan ( ~ Livescore ~ ) Yang Selalu Kami Update Tiap 30 Menit Sekali
    Hanya Di Bavetline88.com

    Note : Bingung Ingin melakukan taruhan dipertandingan Big-Match Perempat Final Piala FA Chelsea Kontra Manchester United ???
    Selalu Percayakan layanan Betting Anda Bersama Bavetline88.com Master Agen Betting Yang Sangat Terpercaya Di Indonesia Sejak 2011.
    Serta Dapatkan Bonus Registrasi Dan Deposit Hingga 30% Untuk 10 Orang Pendaftar Pertama Dalam Pertandingan Kali Ini.

    Wooow..... Cetarrrr Dahsyatnya !!!
    Tunggu Apalagi, Ayo Segera Registrasi Dan Daftarkan Diri Anda Sekarang Juga Dapatkan Bonus Melimpah Yang Bisa Anda Bawa Pulang Sekarang Juga.
    Tidak Usah Takut Ataupun Cemas Berapapun Anda Menang, Pasti Akan Kami Bayar !!!!

    Registrasi :

    Link 1. ( Bavetline88.com )
    Link 2. ( Bavetline88.com )
    Link 3. ( Bavetline88.com )
    Link 4. ( Bavetline88.com )
    Link 5. ( Bavetline88.com )

    Info Lebih Lanjut :

    Website Utama : ( www.bavetline88.com ).
    Website Registrasi : ( www.bavetline88.com ).
    Website Bonus : ( www.bavetline88.com ).
    Contact Person : 085-5127-711-28 / 081-31-666-1222.
    Whtasapp : 0813-1666-1222.
    BBM : 55628DA2.
    Line : bavetline.
    Skype : Agen Bavetline.
    Customer Service : (>> LiveChat <<)

    ReplyDelete